سياسة حفظ و سرية المعلومات عن الزائر


نحافظ على سرية معلوماتك
نتعهد بالحفاظ على سرية المعلومات الشخصية التي يتم تزويد موقع DAWLATI.GOV.LB بها، وعدم الإفصاح عنها لأية جهة أخرى دون الحصول على الموافقة المسبقة للطرف المعني.
في حال كنت ترغب بتلقي الرد على أسئلتك عبر البريد الإلكتروني، ندعوك إلى تزويد موقعنا ببعض المعلومات الشخصية بحيث يمكننا اللجوء إليها للإتصال بك أو لتزويدك بأية معلومات أخرى، مع حرصنا التام على اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لحماية هذه المعلومات من أية قرصنة. ونشير إلى أننا لا نؤجر أو نبيع أية معلومات شخصية بما في ذلك لائحة عناوين البريد الإلكتروني وغيرها...


إرتباطات مع مواقع أخرى
قد تحتوي الوثائق التي يتضمنها هذا الموقع على إرتباطات نصوص تشعبية Hypertext links   أو مؤشرات لمعلومات قامت بإنشائها والإشراف عليها مؤسسات عامة أو خاصة أخرى. هذه الإرتباطات والمؤشرات متوفرة لتأمين معلومات إضافية لزائرينا، علماً بأننا لا نستطيع التحكم بدقة أو سرعة أية معلومات مترابطة تأتي من خارج موقعنا.


قد نستخدم تكنولوجيا تُدعى "كوكيز"
يمكنك إستخدام موقعنا دون الحاجة إلى إطلاعنا على هويتك أو على أية معلومات تخصك. يمكننا اعتماد تكنولوجيا تُدعى "كوكيز"، وهي عبارة عن ملفات يرسلها أحد المواقع إلى أجهزة المستخدمين عبر اسم النطاق Domain Name وليس عبر عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم. يتم تجميع هذه المعلومات بهدف معرفة عدد ومعدل وقت الزيارات للموقع وعدد الصفحات التي تم الدخول إليها، إضافة إلى الطرق التي تمت بواسطتها العثور على الموقع. كما تفيد هذه المعلومات في تقييم إستخدام موقعنا بهدف التطوير المستمر لمحتوياته وللخدمة التي يقدمها، كما نسعى إلى تعميم موقعنا على أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين. من جهة أخرى، يساعدنا استخدام تكنولوجيا "كوكيز" على الحفاظ على سلامة البيانات السرية.

إن كانت لديكم أية أسئلة بشأن هذه السياسة، لا تترددوا بالإتصال بنا